الشيخ محمد الفيزازي على راديو شدى ف م في رمضان<br />Cheikh Mohammed El-fizazi sur Radio Chada FM pendant le ramadan

سيلتقي مستمعو « شدى اف ام » كلّ يوم مع البرنامج الحدث خلال شهر رمضان، –« بانوراما الحياة »، وهو البرنامج الذي تعاقدت فيه المحطّة مع الداعية الإسلامي، فضيلة الشيخ الأستاذ محمد الفيزازي، خطيب مسجد طارق بن زياد بطنجة. والبرنامج هو من إعداد وتقديم الصحفي كريم حضري. وتقوم فكرة البرنامج على تقديم سلسة دينية، مجتمعية وحياتية، ترسم بانوراما مميّزة لحياة الإنسان من الخلق إلى حياة الخلد، مروراً بعدد من محـــّطات الحياة.

ويعدّ « بانوراما الحياة » أوّل برنامج إذاعي للداعية الإسلامي، فضيلة الشيخ الأستاذ محمد الفيزازي، الذي صلّى بالعاهل المغربي الملك محمد السادس صلاة الجمعة قبل أسابيع.

وسيبث برنامج « بانوراما الحياة » بشكل يومي مباشر، عبر أثير « شدى اف ام »، من الساعة الثالثة إلى الساعة الرابعة و النصف عصراً.

ويقول رشيد حياك، الرئيس المدير العام لراديو « شدى اف ام » أن التعاقد مع الداعية الإسلامي، محمد الفيزازي، جاء لما يحظى به الرجل من حبّ وتقدير من قبل الشارع المغربي، ولتمكّنه الكبير من أدوات الخطابة والدعوة الإسلامية، و إلمامه الكبير بالدين وقواعده وأصوله. ويعتبر رشيد حياك أنّ برنامج « بانوراما الحياة » هو بمثابة رسالة إعلامية إنسانية مهمّة من قبل الإذاعة لإيصال صورة صحيحة وإيجابية عن الدين الإسلامي.

أمّا الشيخ محمد الفيزازي، فقد عبّر عن استعداد كبير ورغبة عالية في تقديم هذا البرنامج الجديد، الذي »سيمكن الجمهور من التعرّف على الدين الإسلامي وعلاقته بالحياة الإنسانية بطريقة جديدة ومختلفة ». وأكّد أنّه سيحضر إلى مدينة الدارالبيضاء قادماً من إليها من طنجة ليقضي شهر رمضان مع مستمعي « شدى اف ام » بشكل مباشر ويومي. و يقول انه سيخاطب من خلال البرنامج كل فئات الشعب المغربي.

(المصدر موقعchadafm.net)

Podcast :Cheikh Mohamed Fizazi – Panorama al hayat الشيخ محمد الفيزازي – بانوراما الحياة

Share Button
Commentez via Facebook :
Commentez via Wordpress :

  1. abdellah on 11 juillet 2014

    جزاكم الله خيرا